أهلا وسهلا بكل متابعي مدونة عذب الكلام، المدونة المتخصصة في الأقوال والحكم والخواطر والإبداعات المنوعة.
من إبداعات المتألق مصطفى بنعبو سنقدم لكم اليوم إبداعا بعنوان مغربي أنا.


مغربي أنا للمبدع مصطفى بنعبو
مغربي أنا للمبدع مصطفى بنعبو


مغربي أنا


--مغربي، والمغرب مفخري
            لك الروح يا وطني، فداك

--تاجك الأبيض، والأطلسان
           لك عنوان، والأنهر و رباك

--مغربي.. بمنجزاتك أسعد
           إذا العالم  معي غدا يراك
     
--تبلغ المدى.. وأدعو الله
              من كل حاقد أن يرعاك

 --وترفل في كل النعم
               وتبقى بلا غيم سماك

--وأبناؤك الأبرار لك جند
        كل مبتغاهم يا وطني،حماك

--ودونك لا يطيب لهم عيش
         فاسم بهم وارتق في علاك

--أيا وطنا تاريخه المجد
            مغربي أنا، والمنى رضاك

       بقلم: مصطفى بنعبو


ومن إبداعات المتألق مصطفى بنعبو: 


وللراغبين في نشر مساهماتهم على مدونة عذب الكلام يمكنكم التواصل والاطلاع على شروط النشر والتي ستجدونها بالموضوع التالي:


وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه التدوينة وإلى لقاء آخر مع إبداع جديد من مساهمات مبدعي عذب الكلام.
مع تحيات فريق العمل.

جديد قسم : إبداعات

إرسال تعليق