صور وفيديو لأقوال مصورة من عذب الكلام

صور وفيديو لأقوال مصورة من عذب الكلام

نجدد الترحاب مرة أخرى بكل متابعي مدونة عذب الكلام الأوفياء، المدونة المتخصصة في الأقوال والحكم والخواطر والاقتباسات التي قالها كبار الفلاسفة والمفكرين والأدباء والشعراء.
موضوعنا لهذا اليوم سنقدم لكم فيه صور وفيديو لأقوال مصورة من خزانة عذب الكلام والتي نقوم بتصميمها بشكل حصري.


صور وفيديو لأقوال مصورة من عذب الكلام
صور وفيديو لأقوال مصورة من عذب الكلام


أقوال عذب الكلام
أقوال عذب الكلام

لا يمكن التخلص من العادة برميها من النافذة.. بل يجب أن تجعلها تنزل من الدرج خطوة خطوة. من أقوال مارك توين
القصد هنا هو أنه لا يمكن التخلص من العادات التي ندمن عليها فجأة، بل يجب التدرج بالتقليل منها لأجل تركها نهائيا.

أقوال وحكم من عذب الكلام
أقوال وحكم من عذب الكلام

في الحياة.. كما في لعبة الشطرنج.. النظرة البعيدة هي التي تكسب. من حكم عذب الكلام
المعنى هنا أنه على الإنسان أن تكون له رؤية مستقبلية لكل شؤون حياته وأن يضع كل الاحتمالات والتوقعات حتى يكون مستعدا دائما ولا يترك أي شيء للصدفة.

حكم عذب الكلام
حكم عذب الكلام

لكي تنجح في حياتك.. فإنك تحتاج إلى أمرين: التجاهل والثقة. من حكم مارك توين
معنة هذه الحكمة هو أنه على الإنسان أن لا يقف عند كل شخص أو موقف أو حدث تافه وأن يعمل على تجاهله وعدم الاكتراث له ويواصل طريقه لأجل تحقيق أهدافه لأن التركيز مع كل شخص تافه صادفته في طريقك سوف لن تكسب منه أي شيء بل بالعكس ستخسر وقتك ومجهودك فقط وستتأخر في تحقيق أهدافك.. لكن في المقابل عليك التحلي بالثقة في النفس، لأن الثقة في النفس من شروط النجاح في الحياة.


خواطر عذب الكلام
خواطر عذب الكلام

الحياة مثل النهر.. لا تستطيع أن تلمس نفس الماء مرتين.. لأن المياه المتدفقة لن تعود مجددا.. لذا استمتع بكل لحظة في حياتك. من خواطر عذب الكلام.
المعنى من هذه الخاطرة هو أنه على الإنسان أن يتمتع بكل لحظة من لحظات حياته، لأن اللحظة التي تمر لن تعود مرة أخرى، والوقت الذي يمضي لا ولن يعود أبدا، لذلك على المرء أن يتمتع بكل دقيقة في حياته.

عذب الكلام اقتباسات
عذب الكلام اقتباسات

رغم كل الماء العذب الذي تصبه السماء في البحر.. إلا أنه يبقى مالحا.. فلا ترهق نفسك.. فالبعض لا يتغير مهما حاولت. من اقتباسات عذب الكلام.
معنى هذا الاقتباس هو أنه يوجد بعض الأصناف من البشر عقولهم متحجرة ويستحيل قبول التغيير لذلك لا يجب أن نضيع وقتنا معها لأنها لا ولن تتغير مهما بذلنا نعها من جهد.

مقولات عذب الكلام
مقولات عذب الكلام

مؤلم أن يأتيك ما تتمنى وقد تأخر الوقت.. وتغيرت أنت وتغيرت الأمنيات. من مقولات عذب الكلام
معنى هذه المقولة هو أن أصعب شيء هو عندما يأتيك ما كنت تتمناه طوال حياتك بعد فوات الأوان، وأنه أتى في وقت متأخر بعدما تغيرت أمنياتك وتغيرت شخصيتك وطريقة تفكيرك واتجاهات حياتك كلها..

عذب الكلام
عذب الكلام

الصمت يمنحك متعة التنزه في عقول الآخرين. من أقوال جورج برنارد شو على عذب الكلام.
معنى حكمة برنارد شو هو أن الصمت أفضل بكثير من الكلام في بعض الأوقات لأنه يسمح لك ويعطيك فرصة لقراءة أفكار الآخر والتي لا يمكن الوصول إلها لو كنت تتكلم وتناقش وتجادل..

عذب الكلام مقولات
عذب الكلام مقولات

كن عاقلا.. فتجاهل الجاهل عافية. من مقولات عذب الكلام
معنى هذه المقولة هو أنه على الإنسان أن يعرض عن الجاهلين ولا يناقشهم أو يجادلهم، لأنه لن يكسب إلا ضياع الوقت وإرهاق النفس.

عذب الكلام خواطر
عذب الكلام خواطر

بعض الأشخاص سينبذونك.. لأن نورك أشد سطوعا مما يتحملون.. هكذا هي الدنيا.. واصل إشعاعك. من خواطر مارتن لوثر كينغ
القصد من هذه الخاطرة لمارتن لوثر كينغ هو أن العديد من الأشخاص الحاقدين سيكرهونك ليس لعيب فيك بل لأن نجاحك وتفوقك يجعلهم يشعروا بصغر حجمهم أمامك، وهذا الصنف من البشر هو الذين يحاولون محاربتك وإسقاطك وذلك حتى لا يشعروا بالدونية.


عذب الكلام أقوال وحكم
عذب الكلام أقوال وحكم

اجرح شخص بالصدق.. لكن لا تسعده أبدا بالكذب. من أقوال وحكم مارك توين
معنى هذه الحكمة التي قالها مارك توين هو أنه على الإنسان قول الصدق مهما كلفه الأمر وأن يتجنب المجاملة لأجل إسعاد شخص ما بل عليه قول ىالحق حتى لو لم يرق للناس.

وفي الأخير نقترح عليكم مشاهدة هذا الفيديو الذي اخترناه لكم من قناتنا على اليوتيوب والتي تضم العديد من الفيديوهات المخصصة للأقوال والحكم والاقتباسات لمشاهير العالم




وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع صور وفيديو لأقوال وحكم مصورة من عذب الكلام، وإلى لقاء آخر مع موضوع جديد على مدونتكم عذب الكلام.
مع تحيات فريق العمل.

جديد قسم : أقوال مصورة

إرسال تعليق